اصطدام سيارتين في نفق الميرغني وعطل سيارة على كوبري التعمير

زحام القاهرة اليوم كان شديد اليوم في أول أيام الأسبوع وشمل غالبية الطرق الرئيسية بسبب حوادث أو أعطال أو أحمال.

 

 

زحام شديد في نفق الميرغني بسبب حادث

الزحام المروري اليوم في أول أيام العمل في الأسبوع الجديد كان شديداً بجانب درجات الحرارة المرتفعة وهي أمور قد تقود للاستعجال وتسبب مزيد من الزحام, وتعرضت الحركة المرورية اليوم للتوقف التام في نفق الميرغني في اتجاه شارع صلاح سالم بعد تعرض سيارتين ملاكي للتصادم في قلب النفق ووجه المرور السيارات للانتقال الي محور النصر .

 

عطل سيارة نقل على كوبري التعمير

وامتد الزحام المروري اليوم الي كوبري 15 مايو من القاهرة في اتجاه المحور وتحديداً أعلى شارع السودان نتيجة لوجود أعداد كبيرة من السيارات في هذه المنطقة كما تسبب عطل سيارة نقل علي كوبري التعمير في زحام شديد فوق الكوبري في اتجاه صلاح سالم للقادمين من طريق الاسماعلية الصحراوى وقام المرور باستخدم رافعات لرفع السيارة النقل وتسهيل حركة السيارات. 

 

زحام في صلاح سالم وكوبري أكتوبر وكورنيش النيل

أما صلاح سالم نفسه فقد شهد زحام في الجانبين نتيجة لزيادة حركة السياارت والأتوبيسات على الطريق ووجه المرور السائقين لاستخدام محور النصر كطريق بديل. وبالنسبة لكوبري أكتوبر فقد شهد زحام شديد وخاصة بالوصلة المعلقة في اتجاه رمسيس ومن وسط البلد لمدينة نصر وامتد الزحام لشارع كورنيش لنيل في اتجاهيه نحو المعادي ومناطق ماسبيرو.

 

استمرار تحويلات المترو في الزمالك

وأكد المرور على استمرار التحويلات المرورية في الزمالك بسبب المترو بجانب استمرار العمل في كوبرى الدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وكورنيش النيل .

15:18:20 - 2017-08-13