استمرار التحقيق مع عصابة سرقت 13 سيارة في الجيزة

سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بات وسيلة للعديد من العصابات للحصول على سيارات واستكمال الجريمة يكون بتزوير أوراق ملكية هذه السيارات.

 

 

النيابة تجري تحقيقات مع عصابة لسرقة السيارات قبل تكوين أدلة الادانة

لاتزال أنشطة سرقة السيارات تزداد من وقت لآخر ورغم سقوط الكثير من عصابات سرقة السيارات في الفترة الأخيرة، ولكن هذا النشاط الاجرامي لا يتوقف. وقد تم ضبط عصابة لسرقة السيارات في الهرم مؤخراً وتجرى التحقيقات معها من قبل النيابة العامة في الفترة الأخيرة حيث تقوم النيابة حالياً بانتظار تقاريرها الأخيرة قبل تقديم الأدلة الخاصة بادانه المتهمين بتكوين عصابة لسرقة السيارات.

 

عصابة سيارات تزور أوراق ملكية للسيارات التي قامت بسرقتها في الجيزة

كما شملت الاتهامات استخدام أسلحة نارية في تهديد السيارات والقيام بأعمال التزوير كذلك, وتستعد النيابة لتشكيل ادلة الاثبات على العصابة وتنتظر في الوقت الحالي ظروف الحادثة وتحريات الشرطة حول العصابة والوقائع المتهمة فيها وكذلك تقارير للمعمل الجنائي ترتبط بأوراق السيارات المزورة التي ضبطت مع العصابة واستخدمت كأوراق ملكية للسيارات .

 

عصابة سيارات بالهرم ترتكب 13 عملية سرقة

كما تنتظر كذلك تقارير من المرور بخصوص اللوح المعدنية المزيفة التي تم تثبيتها على السيارات المسروقة من قبل العصابة. وأكدت النيابة أن العصابة قامت بعدد 13 عملية سرقة استخدمت فيها للاستيلاء على السيارات المفاتيح المصطنعة بجانب تزوير أوراق تثبت ملكيتهم للسيارات وتزوير ملفات مرور لها ولوحات مزيفة.

18:44:20 - 2017-12-28