اجراء تعديلات في بعض سيارات كريم لتناسب ذوي الاحتياجات الخاصة

المدينة الساحلية الاسكندرية ستشهد أول تنفيذ لمبادرة كريم لأصحاب الاحتياجات الخاصة سواء بتوفير السيارات المناسبة أو تجهيز الطرق لهم. 

كريم تحول الاسكندرية لمدينة صديقة لأصحاب الاحتياجات الخاصة

تجهز شركة كريم في مصر للاعلان عن مبادرة جديدة تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل محدد حيث تتجه الي تحويل مدينة الاسكندرية الي مدينة صديقة لذوي الارادة والتحدي وقالت كريم أن البداية ستكون من كورنيش الأسكندرية الذي يعتبر أكثر المناطق زحاماً في المدينة الساحلية حيث ستوفر مزيد من الخدمات لأصحاب الاحتياجات الخاصة تشمل توفير مزيد من السيارات المخصصة لهم لمشاركة الركوب. 

 

300 ألف من أصحاب الاحتياجات الخاصة بالاسكندربة تستهدفهم كريم

كما ستتعاون الشركة مع محافظة الاسكندرية لجعل الطرق أكثر ملائمة لاستخدامات ذوي الاحتياجات الخاصة ومهيأة لهم خاصة أن الاسكندرية يتواجد بها وحدها قرابة 300 ألف من أصحاب الاحتياجات الخاصة وهو ما يجعل هناك ضرورة لجعل الطرق فيها ملائمة لهم ومناسبة لاستخدامهم بجانب توفير خدمات Assist المتواجدة في تطبيق كريم لطلب سيارات خاصة لهم. 

 

تعديل سيارات كريم لأصحاب الاحتياجات الخاصة بالاسكندرية

وسيتم تجهيز سيارات كريم بصورة خاصة للتعامل مع اصحاب الاحتياجات الخاصة حيث سيتم تعديل سيارات كريم لتكون مناسبة لهم مع تجهيز منحدرات خاصة فوق الأرصفة لتسهيل حركتهم خاصة في أماكن اشارات المرور والكورنيش بالتحديد مع اقامة ممشي خاص على الكورنيش للمقاعد المتحركة.

13:46:12 - 2018-11-22