أول فتاة تمارس مهنة الميكانيكي في صعيد مصر تحقق حلمها بورشه كبيرة

رغم كونها فتاة ، وكونها من صعيد مصر ، ولكن الشابة لقاء التي تبلغ من العمر 20 عام كسرت كل الحواجز وأصبحت أول ميكانيكية سيارات . 

فتاة صعيدية تحقق حلم والدها بامتلاك ورشة سيارات كبيرة

تستعد الشابة المصرية التي انتشرت قصتها في الفترة الأخيرة ، وتعرف باسم لقاء لتحقيق حلمها وحلم والدها بافتتاح ورشة كبيرة لاصلاح السيارات في مدينة الاقصر لتكمل بذلك مشوارها الغريب ونجاحها غير المعتاد بعملها في مهنة ميكانيكي وهي مهنة تقتصر بصورة أكبر علي الرجال فقط. ومن المنتظر أن تضم لقاء في ورشتها الجديدة كل الفتيات الراغبات في خوض تجربة العمل في هذه المهنة لمواجهة الحياة ومشاقها. 

 

تكريم الدولة للقاءالفتاة التي تعمل في مهنة الميكانيكا لكفاحها 

وكان والد الفتاة ويدعي مصطفي الخولي قد كون حلم في السابق قبل وفاته بافتتاح مثل هذه الورشة الكبيرة ، وهو حلم تحقق بالفعل من خلال مساعدة ودعم الدولة للفتاة التي تم تكريمها مؤخراً لكونها أول من تمارس هذه المهنة في مدينة الأقصر. وتبلغ لقاء من العمر 20 عام وهي أول فتاة صعيدية تمارس هذه المهنة رغم أنها حاصلة علي دبلوم تجارة ولكنها فضلت مهنة الميكانيكا علي العمل في مجال يرتبط بمؤهلها.

 

فتاة صعيدية تتولي الانفاق علي أسرتها بعد وفاة والدها من العمل ميكانيكية

واكتسبت لقاء موهبتها في العمل من والدها ، إذ كانت تراقبه خلال العمل منذ صغرها ونجحت في التقاط المهنة منه وتعلمتها لتتحدث عنها مدينتها اسنا بالكامل منذ نشأتها ، خاصة أنها تولت العمل في ورشة والدها بعد وفاته لتنفق علي أسرتها وشقيقاتها. 

15:34:33 - 2017-01-29