أوبر تقدم خصم خاص 30% في الساحل الشمالي

اعلنت اوبر مصرعن تقديم خصم خاص لعملائها من مرتادى الساحل الشمالى قدره 30 % على رحلاتها بالتعاون مع شركة أكسا لتأمينات الحياة .

أوبر وأكسا

 

أعلنت كل من شركة "أوبر مصر" المتخصصة في نقل الركاب بواسطة تطبيقات الهواتف الذكية وشركة أكسا لتأمينات الحياة عن البدء فى حملة جديدة للتوعية بمخاطر الحوادث على الطرق وخاصة في فصل الصيف الذي يشهد معدلات حوادث أكبر . 

 

صيف بأمان

 

وكانت كلا الشركتان قد أصدرتا بيانًا مشتركًا أعلنا من خلاله عن انطلاق حملة (Sayef Safely) أو صيف بأمان، وتم تكثيف أعمال الحملة في الساحل الشمالي الذي وقع عليه الاختيار لتنطلق نشاطات الحملة من شواطئه . 

 

كود خاص للخصم 

 

وأشارت "أوبر" إلى أن عملائها في الساحل الشمالي يمكنهم التمتع مع نهاية كل أسبوع وطوال فترة الصيف بخصم 30% على كل الرحلات، وذلك عند استخدام كود تفعيل الخصم "AxaSayefSafely".

 

حملة لتقليل السيارات

 

 وأكد كل من أوبر وأكسا أن الهدف وراء خصومات الصيف وحملة (Sayef Safely) تكمن في تقليص أعداد السيارات على الطرق، ما يقلل من فرص وقوع حوادث تصادم، بالإضافة إلى تعليم الجمهور كيفية الاستجابة لحوادث السيارات.

 

دور مجتمعى لأوبر وأكسا

 

 وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر إن معدل الوفيات في مصر جراء حوادث الطرق يبلغ نحو 10 آلاف سنويًا، وتزداد مخاطر الحوادث بشكل ملحوظ في فصل الصيف ولذلك يسعى كلا الشريكين إلى المساهمة وتفعيل الدور المجتمعي لحماية المواطنين . 

 

وخدمة أخرى من أوبر للإنقاذ السريع

 

يذكر أن أوبر أعلنت مؤخرًا عن خدمة (Uber Rescue) وهي خدمة الإنقاذ بالطلب المتوفرة في الساحل الشمالي هذا الصيف، حيث سيتمكن مستخدمي أوبر من طلب خدمات الدعم والصيانة وسلامة الطرق بواسطة تطبيق الهاتف الذكي وبضغطة زر.

17:47:15 - 2017-07-25