أوبر تصل لـ500 مليون رحلة في مصر وتؤكد التحول الكامل للكهرباء

رسالة شركة أوبر العالمية لمصر هو التزامها الكامل بالسوق المصري وتقديم مزيد من الخدمات والمنتجات مع تحقيقها انجازات كبيرة فيه. 

 

 

أوبر تؤكد التزامها بالسوق المصري ووصولها الي 500 مليون رحلة

قالت شركة أوبر العالمية على لسان النائب الأول لرئيس الشركة في الولايات المتحدة أنهم ملتزمون بالسوق المصري والعمل فيه بصورة مستمرة. وأكد أن السوق المصري يعتبر أحد أهم أسواق أوبر عالمياً  , كما يعتبر أحد أسرع الأسواق من حيث النمو والتنوع. وأكد ان أوبر في مصر نجحت خلال عام 2022 في الوصول لرقم يعتبر انجاز للشركة باكمالها 500 مليون رحلة داخل مصر. 

 

أوبر وفرت 700 ألف فرصة عمل بمصر

كما أكد أن أوبر نجحت في توفير 700 ألف فرصة عمل وفرص اقتصادية للشعب المصري . كما شدد على التزام الشركة بدعم المشروعات القومية في مصر والتي تستهدف تحقيق التنمية . وقال أن الشركة تهدف الي توفير تجربة النقل والتنقل بصورة سلسلة وسهلة لكل المصريين. 

 

أوبر تسعي للتحول للسيارات الكهربائية بالكامل في 2040

وأشار الي رغبة الشركة في التأثير بشكل قوي في الاقتصادي المصري مع التزام الشركة بالتحول الي الجانب الكهربائي بالكامل في سياراتها في عام 2040 وهو ما شاركت به لتتوافق مع رؤية قمة المناخ التي عقدت في مصر في الفترة الأخيرة في مدينة شرم الشيخ. كما ذكر أن الشركة أطلقت العديد من منتجاتها العالمية لأول مرة من مصر مثل أوبر شاتل وأوبر شاتل للشركات بجانب توفير حلول مالية مختلفة للسائقين. 

 

19:59:43 - 2022-12-20